عمرو موسى: القمة العربية القادمة تأتي في ظروف صعبة

340 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 5:27 مساءً
عمرو موسى: القمة العربية القادمة تأتي في ظروف صعبة
قال  الأمين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى  إن القمة العربية التي ستقام في موريتانيا تأتي في ظروف صعبة يعاني العرب خلالها  في سيادتهم على أراضيهم كما يعانون تهديدًا لهويتهم وثقافتهم.
وأكد موسى خلال مقابلة له مع إذاعة موريتانيا أمس السبت على أهمية قمة نواكشوط القادمة ،نظرًا للظروف الصعبة التي يمر بها العرب ،مبرزا أن  العالم العربي ينتظر قرارت مهمة  من هه القمة .
 و أشار الأمين العام السابق أن العرب يبحثون عن إجابات على أسئلة من قبيل أين العرب وكيف يمكنهم الخروج من المأزق الذي وقعوا فيه ، و ينتظرون من قمة نواكشوط الإجابة على تلك الأسئلة . وأشاد موسى بالتطور الحاصل في موريتانيا
وقال أن للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مواقف قومية هامة وأن موريتانيا تتحرك بشكل جيد لإنجاح القمة  ، وفق تعبيره . وأوضح  أن احتضان للقمة سيكون بداية للعمل العربي المشترك ، مشيرا إلى أهمية دور موريتانيا النشط عربيًا وإفريقيًا وإسلاميًا. وحول ظاهرة الإرهاب التي باتت إحدى الأولويات علي الساحة قال موسى إن المقاربة الموريتانية لمكافحة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة ارشاد الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.