بعض الأسئلة المتداولة

السلامة هي الاهتمام الأساسي لدى إرتشاد وقد بذلنا الكثير من الجهد لضمان حمايتك وحماية معلوماتك.

نحن ندقق في كل مقدم خدمة عن طريق عملية تقديم طلبات شاملة، والتي تتضمن فحصاً شاملاً لمقدمي الخدمات من خلال فحص DBS/الخلفية القضائية. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نشجع مقدمي الخدمة على تقديم مراجع ومساحة للتقييمات القوية والصادقة.

تعني منصة المراسلة الآمنة الخاصة بنا أنك لن تحتاج أبداً إلى الكشف عن تفاصيل الاتصال الشخصية الخاصة بك حتى تشعر بالراحة عند القيام بذلك.

يتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية بشكل آمن على خوادمنا المشفرة ولن يتم مشاركتها أبداً مع أي شركة أو وكالة أخرى.

كما أن عملية الدفع يجب أن تتم عبر منصة الدفع المشفرة ”إرشاد“ الخاصة بنا، ومن أجل الحفاظ على سلامة ومراقبة كل من مقدمي الخدمة والعملاء على حد سواء، لا يُسمح للأعضاء بترتيب الدفع خارج هذا النظام.

لا يكلفك الانضمام أو البحث أو عرض الخدمات أو تقديمها شيئاً، وفي الواقع، يمكن أن يوفر لك الوقت والمال على حد سواء، حيث توفر لك المنصة جميع المعلومات الضرورية في مكان واحد، مثل التحقق من الخلفية ومعلومات مفصلة عن الملف الشخصي والتوافر وقائمة بالأسعار الشفافة. وكغيرها من الأسواق الإلكترونية الأخرى، تأخذ منصة إرشاد رسومًا ثابتة متفق عليها من الأموال المدفوعة لمقدم الخدمة.

في حين أن عملية إرشاد تهدف إلى تسهيل الاتصالات السهلة والناجحة، فإننا ندرك أنه في بعض الأحيان، قد لا تسير الأمور كما هو مخطط لها. ولهذا السبب، فإننا ندعم كلاً من العملاء ومقدمي الخدمات بفريق خدمة عملاء متخصص. اتصل بنا في أي وقت من العملية إذا شعرت بأي شيء غير طبيعي أو واجهت أي شيء بخلاف التجربة الإيجابية الخالية من التوتر. سنعمل على إيجاد حلول فورية واستعادة راحة بالك.

كشخص يبحث عن خدمات محددة للمسلمين، يهدف منصة إرشاد إلى ربطك بسهولة ويسر بمقدمي خدمات موثوق بهم وجديرين بالثقة في أي وقت من الليل أو النهار - لا مزيد من الانتظار حتى يتواصل معك شخص ما ليقدم لك الخيارات أو معلومات الاتصال. واجهة بسيطة وقوائم واضحة للفئات والمؤهلات تجعل بحثك سريعاً وفعالاً. تساعدك المراجعات الشفافة على اتخاذ قرار مستنير، كما تضمن لك عملية الدفع الآمنة لدينا إجراء معاملات خالية من المتاعب.

بصفتك مقدم خدمات مسلم، تتيح لك منصة إرشاد عرض مهاراتك وكفاءاتك الفريدة لجمهور واسع ومتقبل. نحن نمكّنك من إنشاء ملف تعريف شامل لتسليط الضوء على خبراتك ومؤهلاتك، وتحديد سعرك ثم مطابقتك مع العملاء الذين يبحثون عن ما لديك بالضبط. قم بتفصيل مدى توفرك وتسليماتك وشروط عمولتك مقدمًا وستضمن إرشاد حصولك على أموالك في الوقت المحدد وفي كل مرة.

إرشاد متاح لأي شخص يبحث عن خدمات المسلمين أو يقدمها في أي مرحلة من مراحل الحياة، بدءاً من التعليم الديني، والتخطيط للزواج، والاستشارات، وخدمات الجنازات، وكتابة الوصايا، ومسائل الميراث وغيرها.

انضم كعميل وابدأ التواصل مع مقدمي الخدمات المؤهلين في غضون دقائق.

بصفتك مقدم خدمة، سيُطلب منك إكمال عملية تقديم الطلبات المباشرة والشاملة. سيتم تقييم طلبك وسيتم التحقق من خلفيتك. بمجرد النجاح، يمكنك تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي والبدء فوراً في التواصل مع العملاء.

نعم، بالتأكيد. بمجرد انضمامك إلى ”إرشاد“، ستوجهك لوحة التحكم عبر الإنترنت إلى الأقسام المختلفة لملفك الشخصي، قسم كعميل وقسم كمزود معتمد. اختر القسم الذي تريده وابدأ الاتصال.