IRCHAD.NET شروط الاستخدام الأساسية (”شروط“) لخدمتنا

تحدد هذه الشروط والأحكام العامة للاستخدام والبيع الشروط والالتزامات المرتبطة بالتسجيل والاستخدام من قبل المستشارين والمستخدمين لمنصة منصة إرشاد www.irchad.net التي يمكن الوصول إليها على.منصة إرشاد .

 يمكن الاطلاع على شروط وأحكام البيع والاستخدام هذه (المشار إليها فيما يلي بالشروط والأحكام) على : www.Irchad.net/شروط-الاستخدام-الأساسية/

تنظم هذه الاتفاقية العامة العلاقة بين :

المشار إليها فيما يلي بـ منصة إرشاد، المنصة مملوكة لشركة Irchad LLD.

و :

أي شخص طبيعي مسجل على منصة منصة إرشاد كمستخدم للمنصة، فرد، مستشار، يشار إليه فيما يلي باسم المستخدم

تم تحديد ما يلي :

  • يقدم منصة إرشاد خدمات ووظائف للتواصل مع الاستشاريين الممارسين من خلال منصة منصة إرشاد. يُشار إلى هذه الخدمات فيما يلي باسم الخدمة.
  • امتلاك حساب أو مساحة شخصية على المنصة
  • الدخول في اتصال مع أحد الاستشاريين المسجلين على المنصة من أجل استشارة أحد الاستشاريين بشأن سؤال ما والحصول على مشورته ورأيه.
  • إرسال التعليقات والآراء والتوصيات المتعلقة بخدمات استشاري مسجل على المنصة

إن قيام المستخدم والمستشار بالتحقق من صحة المربع الذي يشير إلى ”لقد قرأت وقبلت الشروط والأحكام العامة للاستخدام والبيع“، والتسجيل في الموقع أو مجرد الاتصال بالمنصة واستخدام الخدمات المقدمة يعني الاعتراف والقبول بجميع هذه الشروط والأحكام العامة المطبقة على استخدام www.irchad.net

إن قيام المستخدم والمستشار بالتحقق من صحة المربع الذي يشير إلى ”لقد قرأت وقبلت الشروط والأحكام العامة للاستخدام والبيع“، والتسجيل في الموقع أو مجرد الاتصال بالمنصة واستخدام الخدمات المقدمة يعني الاعتراف والقبول بجميع هذه الشروط والأحكام العامة المطبقة على استخدام www.irchad.net

التعريفات

المنصة: تشير بشكل جماعي أو فردي إلى موقع الويب وموقع الهاتف المحمول الذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط منصة إرشاد بجميع أشكاله.

المستشار: يُقصد به أي شخص طبيعي أو اعتباري مسجل في المنصة يكون مستشاراً أو شركة استشارية، ويحمل المؤهلات والتراخيص المطلوبة لممارسة العمل كمستشار في البلد الذي تأسس فيه أو في أي بلد آخر تقدم فيه منصة إرشاد خدماتها.

الاستشارة: تعني أي طلب أو طلب مشورة أو خدمة ذات طبيعة معينة يقدمها المستخدم إلى المستشار، من خلال منصة منصة إرشاد. قد يتم تقديم الاستشارة في شكل مكتوب أو عبر الهاتف أو عن طريق الفيديو أو بأي وسيلة أخرى تسمح بالتواصل والتبادل المباشر بين المستخدم والمستشار.

حساب المستخدم أو المساحة الشخصية: يشير إلى الحساب أو المساحة الشخصية التي أنشأها المستخدم على المنصة. هذا الحساب مخصص للمستخدم ويسمح بالاطلاع على المعلومات الشخصية أو الأنشطة التي يقوم بها المستخدم على المنصة وتعديلها.

حساب المستشار أو منطقة المستشار: يعني الحساب الذي يحتفظ به المستشار على المنصة ويحتوي على قدر معين من البيانات المتعلقة بالمستشار، ولا سيما أرقام الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والعرض التقديمي وما إلى ذلك، والتي يعد تسجيلها واستخدامها ضرورياً للوصول الموثق والآمن إلى خدمات المنصة.

الطلب: يشير الطلب إلى الحالة التي يقدمها المستخدم إلى المستشار خلال محادثات الفيديو

الإرشاد: يعني رأي المستشار أو نصيحته أو رده خلال الاستشارة بشأن طلب المستخدم.

التسجيل: يشير إلى إجراء التسجيل عبر الإنترنت الذي يجب على المستخدم إكماله من أجل الوصول إلى المنصة. يؤدي هذا التسجيل إلى إنشاء حساب استشاري أو حساب مستخدم. يمكن أن يتم التسجيل مباشرة من قبل الاستشاري أو بمساعدة أحد أعضاء فريق منصة إرشاد.

الملف الشخصي: يشير إلى ملف العرض التقديمي للاستشاري الذي يمكن للمستخدم الوصول إليه من المنصة، بما في ذلك، على وجه الخصوص، الاسم الأول والأخير للاستشاري، والوصف الشخصي، والعنوان، وجهات الاتصال، والخبرة، والشهادات، والمدونة، وعدد الزيارات أو الاستشارات، وعدد توصيات المستخدم، وتخصصات الاستشاري، وأسعار الاستشارات (إن وجدت) وأي معلومات أخرى يعرضها المستشار.

محادثات الفيديو : يشير إلى جلسات التواصل المباشر التي تُجرى بين المستخدمين والاستشاريين على المنصة باستخدام تقنية مؤتمرات الفيديو، والتي يتم تيسيرها بواسطة الخدمة التي تقدمها خدمة Google Meet أو أي خدمة أخرى مخصصة لمؤتمرات الفيديو المدمجة في المنصة

الغرض من هذه الاتفاقية

الغرض من هذه الاتفاقية العامة هو تحديد القواعد والعمليات والشروط التي يجوز للمستخدمين بموجبها: 

  • التسجيل في المنصة كمستخدم
  • الوصول إلى المنصة واستخدام خدماتها ووظائفها
  • الاتصال وتبادل المعلومات مع المستشارين المسجلين.
  • تنطبق هذه الشروط والأحكام على العلاقة بين منصة إرشاد والمستخدمين والمستشارين، والتي تشكل عقداً. عند الاقتضاء، يمكن استكمال هذه الشروط والأحكام بشروط وأحكام عامة أو خاصة أخرى. كما تنطبق هذه الشروط أيضاً على العلاقة بين المستخدم والمستشار من خلال منصة منصة إرشاد وتؤطر تبادلاتهم وتفاعلاتهم.
  • يتعهد المستخدمون بالامتثال، دون قيد أو تحفظ، بشروط وأحكام الاستخدام هذه. إن مجرد امتلاك حساب شخصي والوصول إليه هو مرادف لقبول شروط وأحكام الاستخدام هذه ويعني ضمناً الالتزام بالامتثال، دون قيد أو تحفظ، لجميع موادها. يحتفظ منصة إرشاد بالحق، في أي وقت ودون إشعار مسبق، في تعديل أو تعديل هذه الشروط والأحكام.
  • في جميع الأوقات، تكون نسخة الشروط والأحكام التي تعتبر سارية هي النسخة الموجودة على الإنترنت في تاريخ ووقت الاتصال.
  • إذا اعترض المستخدم أو لم يقبل كل أو جزء من شروط وأحكام الاستخدام في النسخة السارية في وقت الاتصال، فسيتم إنهاء الوصول إلى المنصة.
  • إذا لم يقبل المستخدم الشروط والأحكام الحالية، فيجب عليه الامتناع عن استخدام المنصة. في هذه الحالة، سيتم إلغاء تنشيط الحساب الشخصي للمستفيد

الخدمات والخصائص

تتيح منصة منصة إرشاد للمستخدمين :

التسجيل

التسجيل على المنصة يعني تقديم قدر معين من المعلومات (اللقب، الاسم الأول، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، إلخ) حتى يتمكنوا من استخدام خدمات المنصة. يخول تسجيل المستخدم الحق في الحصول على منطقة شخصية مخصصة وآمنة، يمكن الوصول إليها عن طريق تسجيل الدخول وكلمة المرور.

الاستشارة

  • اختر مستشارًا من بين المستشارين المتاحين الذين يعرضون خدماتهم على المنصة وفقًا لمعايير الاختيار الخاصة بهم
  • إرسال طلب إلى الاستشاري الذي تم اختياره للحصول على المشورة
  • دفع ثمن الاستشارة والخيارات المختارة بواسطة بطاقة الائتمان
  • متابعة تقدم الاستشارة أو تعديلها أو الإضافة إليها من المساحة الخاصة بك
  • تفاعل مع المستشار بسرية وأمان، أو عن طريق الاستشارة السمعية والبصرية على المنصة.
  • الاطلاع على مختلف الصفحات والمنشورات ومقالات المدونات المتاحة للجمهور على المنصة

وصف عملية المنصة

الاستشارات

طلب استشارة تقديم استشارة يعمل تقديم استشارة على النحو التالي:

  • – يقوم المستخدم بإدخال المجال أو المجال الفرعي المعني باستشارته
  • – وبناءً على اختيار المستخدم، تعرض المنصة بعد ذلك جميع الاستشاريين المدرجين في هذا الحقل بطريقة عشوائية، دون التركيز على استشاري دون غيره. تحتوي هذه القائمة على قدر معين من المعلومات التي يقدمها المستشارون، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (اللقب، الاسم الأول، الممارسة، المهارات، اللغات المقبولة في الممارسة، تقييم وتعليقات المستخدمين، سعر الاستشارة العادية، عدد الاستشارات التي قام بها المستشار، عدد الزيارات لملف المستشار الشخصي أو الصفحة المخصصة له من قبل مستخدمي المنصة، إلخ).
  • – يمكن للمستخدم تعديل المرشحات أو معايير الفرز (اللغات، التخصصات، نوع الاستشارة، إلخ).
  • – يقوم المستخدم بعد ذلك باختيار المستشار الذي يناسب احتياجاته وفقًا لمعايير الاختيار الخاصة به.
  • – يقوم المستخدم بتحديد تفاصيل استشارته من أجل السماح للمستشار بتحديد احتياجاته وقدرته على تقديم الاستشارة بطريقة أفضل.
  • – يختار المستخدم طريقة الدفع مقابل الخدمة.

معالجة المستشار لطلب الاستشارة

يخضع تعامل المستشار مع الاستشارة للقواعد والإجراءات التالية

– بمجرد أن يقدم المستخدم طلب استشارة، وبمجرد اكتمال الدفع بنجاح، يتم إرسال طلب الاستشارة ومعلومات تعريف المستخدم (اللقب والاسم الأول ورقم الهاتف) إلى المستشار الذي تم اختياره. يتم إخطار المستشار عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. يجب على المستشار بعد ذلك، في غضون 48 ساعة، قبول الاستشارة أو رفضها من منطقة الاستشارة الخاصة به.

– إذا رفض المستشار قبول الاستشارة، يتم إبلاغ المستخدم وتعويضه بالكامل. يُطلب من المستخدم اختيار مستشار آخر عن طريق تقديم طلب جديد.

– في حالة قبول المستشار للاستشارة : ينطوي هذا القبول على التزام من جانب المستشار بتقديم المشورة والإجابة على الأسئلة وتنفيذ الخدمات التي يطلبها المستخدم وفقًا للشروط وضمن المواعيد النهائية المختارة والمرسلة في الطلب. وبالتالي فإن قبول الطلب يؤدي إلى احتساب وقت الاستجابة. يتم حظر أي تعديل للطلب من قبل المستخدم بشكل نهائي من هذه النقطة فصاعداً.

– يتم إبلاغ المستخدم عن طريق الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني في الحالتين التاليتين

– يجوز للمستشار عندئذٍ، إذا لزم الأمر، الاتصال بالمستخدم كتابيًا من المنصة أو مباشرةً عبر الهاتف من أجل تأهيل الحاجة بشكل أفضل.

– يجب على الاستشاري، من مساحة المستخدم، أن يبدأ التواصل مع المستخدم في الفترات الزمنية المحددة أو إخطاره مسبقاً للاتفاق على وقت جديد بشكل متبادل. يكون الاستشاري مسؤولاً عن مدة محادثات مؤتمر الفيديو بموجب التزام بالوسائل، على أن يكون مفهوماً أن الاتصال قد يكون أقصر أو أطول قليلاً حسب الطلبات.

– يتعهد الاستشاري باحترام مدة محادثات مؤتمر الفيديو المرئية قدر الإمكان، ما لم يوافق المستخدم على إنهائها. للمستشار خيار تجاوز مدة محادثات مؤتمر الفيديو المرئية إذا رغب في ذلك. لا تُستحق بعد ذلك أي رسوم إضافية من المستخدم أو المنصة.

– عندما يرى الاستشاري أنه قدم استجابة كاملة ومرضية لطلب المستخدم، يصبح أي تبادل آخر بين الاستشاري والمستخدم من خلال المنصة مستحيلاً.

– يمكن إعادة فتح الاستشارة من قِبل الاستشاري نفسه أو من قِبل فريق منصة إرشاد بعد طلب صريح ومبرر من المستخدم. بعد ذلك، يُدعى المستخدم لتقديم ملاحظاته أو تعليقاته على الخدمة التي يقدمها الاستشاري.

– يلتزم الاستشاري فقط بالرد على الطلب المحدد الذي حدد المستخدم الفئة والفئة الفرعية التي اختارها المستخدم، والتي يكون الاستشاري مختصًا بها. بالنسبة لأي طلب آخر أو طلب إضافي، يجب على المستخدم تقديم طلب جديد من خلال المنصة.

شروط الفوترة والدفع

الاستشارة:

تختلف أسعار الاستشارة حسب الاستشاري المختار ونوع الاستشارة وطريقة الاستشارة.

عند تقديم طلب جديد، يقوم المستخدم بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان: يتم حجز المبلغ المعروض على حسابه دون أن يتم الخصم منه. يتم الخصم منه فقط بمجرد قبول الاستشاري الاستشاري للطلب.

يتم استرداد المبلغ بالكامل من المستخدم فقط في الحالات التالية:

– رفض الاستشاري الطلب لأي سبب من الأسباب.

– فشل الاستشاري في الاتصال بالمستخدم في غضون 72 ساعة كحد أقصى بعد قبول طلبه، لأسباب تُعزى حصراً إلى الاستشاري.

– يحدد الاستشاري وجود تضارب في المصالح أو يعلن عدم كفاءته في موضوع الاستشارة.

الشروط العامة المتعلقة بالأسعار والوقائع

من المفترض أن تكون الأسعار التي يرسلها الاستشاري إلى مزود الخدمة شاملة جميع الضرائب.

يطبق مزود الخدمة رسومًا إضافية تتوافق مع رسوم الخدمة اللازمة لتغطية التكاليف التشغيلية للمنصة. تعتمد هذه الرسوم على أسعار الاستشارات. يتم إبلاغ مقدم الخدمة برسوم الخدمة والاتفاق عليها مع المستشار وقت تسجيله. يحتفظ مزود الخدمة بالحق في تعديل رسوم الخدمة في أي وقت.

تتوافق المبالغ المعروضة والمفوترة للمستخدمين مع مجموع الأسعار التي يمارسها ويبلغها المستشارون ورسوم خدمة المنصة.

يقوم مزود الخدمة شهرياً بتحويل جميع المبالغ المقابلة للخدمات الاستشارية إلى الاستشاري بعد خصم العمولة المتفق عليها مسبقاً بين مزود الخدمة والمستشار. جميع الضرائب هي مسؤولية الاستشاري.

الشروط والأحكام العامة المتعلقة بموقع منصة إرشاد

من المتفق عليه صراحةً أن منصة إرشاد تعمل كمنصة تكنولوجية تسهل الاتصال بين المستشارين والمستخدمين بغرض توفير الخدمات التي يقدمها المستشار. وبالتالي، لا يمكن اعتبار منصة إرشاد طرفًا في العلاقة بين المستخدم والمستشار ولا تتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن سلوك أو محتوى الخدمات.

يؤكد المستشارون، بصفتهم مستشارين، أن لديهم جميع التراخيص والدبلومات والشهادات الأخرى اللازمة لممارسة العمل كمستشارين. في حالة وجود احتيال من قبل الاستشاري فيما يتعلق بهذه النقطة، لا يمكن الاحتجاج بمسؤولية منصة إرشاد.

يقدم المستشارون الاستشاريون المشورة للمستخدمين تحت مسؤوليتهم المهنية والأخلاقية الوحيدة والفريدة والكاملة. لا يمكن التذرع بمسؤولية منصة إرشاد فيما يتعلق بمحتوى المشورة أو جودتها.

مسؤوليات منصة إرشاد

يوفر منصة إرشاد منصة تكنولوجية لربط المستخدمين بالمستشارين بعد أن يحددوا احتياجاتهم بناءً على معايير البحث في المنصة.

تعمل منصة إرشاد كوسيط بين العملاء والمستشارين، وتتلقى عمولة مقابل هذا الاتصال. أي مدفوعات تتم من خلال منصة إرشاد مخصصة في المقام الأول للاستشاري، باستثناء عمولة منصة إرشاد.

يتحمل الاستشاريون وحدهم المسؤولية عن جميع الالتزامات الضريبية الناشئة عن المبالغ التي يتلقونها. ولا تشارك منصة إرشاد في تحصيل هذه الضرائب أو الإعلان عنها.

يوافق المستشارون على تعويض منصة إرشاد عن أي مطالبات أو تكاليف تتعلق بعدم الامتثال لالتزاماتهم الضريبية.

لا يمكن اعتبار منصة إرشاد، تحت أي ظرف من الظروف وبأي شكل من الأشكال، طرفاً في العلاقة التي تنشأ بين المستشار والمستخدم التي تنشأ بعد طلب الخدمة الذي يقدمه المستخدم ويقبله المستشار.

ولذلك، من المفهوم والمعترف به والمقبول من قبل جميع الأطراف ما يلي:

  • – لا يتم تقديم أي خدمة استشارية من قبل منصة إرشاد أو فرقها.
  • – يعمل المستشارون بشكل مستقل، دون أي علاقة تبعية تجاه منصة إرشاد.

– إن المشورة التي يقدمها المستشارون تقع تحت مسؤوليتهم وحدهم وكاملة، وفقًا لقواعدهم المهنية والأخلاقية، والتي يتحملون وحدهم المسؤولية عنها. ولذلك، لا تتحمل منصة إرشاد المسؤولية المباشرة أو غير المباشرة عن أي خرق للقواعد المهنية أو الأخلاقية من قبل المستشارين، ولا عن أي احتيال أو ضرر أو مخالفة يرتكبها المستشارون المذكورون أو المستخدم أو طرف ثالث فيما يتعلق باستخدام المنصة.

– لا تقدم منصة إرشاد أي ضمان مباشر أو غير مباشر فيما يتعلق بصدق أو شرعية الطلبات المقدمة من المستخدمين عبر المنصة من ناحية، أو فيما يتعلق بمحتوى أو جودة أو شمولية أو دقة أو امتثال النصائح المقدمة من المستشارين من ناحية أخرى.

– لا تقدم منصة إرشاد أي ضمانات فيما يتعلق بعدم انتهاك القوانين أو اللوائح أو هذه الشروط والأحكام من قبل المستخدمين أو المستشارين المسجلين على المنصة.

– يشارك كل استشاري مسجل على منصتنا بآرائه أو نصائحه أو استجاباته كآراء شخصية. ولا تعكس هذه الآراء بأي حال من الأحوال مواقف المنظمات التي ينتمون إليها. يتم تقديم المعلومات المعروضة في الملف الشخصي للمحترف لأغراض إعلامية، على غرار السيرة الذاتية. أما النصائح والآراء المقدمة فهي شخصية بحتة ويتم تقديمها بشكل مستقل. لا يمكن تحميل منصة إرشاد المسؤولية عن أي إخفاق في الامتثال للقواعد الأخلاقية الخاصة بالمحترف.

– لا يقدم موقع منصة إرشاد أي ضمان مباشر أو غير مباشر فيما يتعلق بصدق أو شرعية المعلومات المعروضة في الملف الشخصي للمستشارين.

بشكل عام، لا يمكن أن تتحمل منصة إرشاد المسؤولية عن أي فعل أو تصرف من قبل مستشار أو مستخدم أو طرف ثالث خارج الإطار الصارم المنصوص عليه في هذه الشروط والأحكام.

علاوة على ذلك، تلتزم منصة إرشاد بـ

– ضمان إتاحة المنصة بأكثر الطرق أمانًا قدر الإمكان.

– الحفاظ على الوصول إلى المنصة واستخدامها للمستخدمين المسجلين والمستشارين.

– تحديث المنصة والأدوات المقدمة بانتظام لضمان أعلى مستويات التوافر وسهولة الاستخدام.

الدخول إلى المنصة

يمكن الدخول إلى المنصة عبر الإنترنت. ويتحمل المستخدم مسؤولية توفير وتركيب الجهاز والاتصال ، بما في ذلك التكاليف المرتبطة بذلك.

يتم إبلاغ المستخدم بالمخاطر التقنية لحلول تكنولوجيا المعلومات وما يترتب على ذلك من انقطاع الوصول. وبالتالي، لا يمكن اعتبار مزود الخدمة مسؤولاً عن أي عدم توفر الخدمة.

قد يتم تعليق المنصة من حين لآخر بسبب تدخلات الصيانة أو التحديثات الضرورية لحسن سير الخدمات. لا يمكن تحميل مزود الخدمة المسؤولية عن أي تأثير محتمل لعدم التوافر هذا على أنشطة المستخدم.

يتحمل المستشار وحده المسؤولية عن العناصر المنشورة على مساحته الشخصية وعن امتثاله للقوانين المعمول بها. لا يمكن اعتبار مزود الخدمة مسؤولاً بأي حال من الأحوال عن طبيعة وصدق ودقة المعلومات الواردة فيها ولا عن امتثالها للقوانين المعمول بها.

مدة سريان هذه الشروط والأحكام

هذه الشروط والأحكام دائمة وسارية إلى أجل غير مسمى.

المسؤوليات والالتزامات العامة للمستخدمين

يوافق المستشار على ما يلي:

  1. تقديم معلومات صحيحة ودقيقة ومحدثة في جميع الأوقات على مساحته الشخصية والحفاظ عليها في جميع الأوقات. يتحملون وحدهم المسؤولية عن أي معلومات غير دقيقة واردة فيها.
  2. عدم فتح أكثر من حساب شخصي واحد على المنصة.
  3. امتلاك حساب Gmail للمشاركة في المؤتمرات عبر الإنترنت مع المستخدمين.
  4. إبلاغ منصة إرشاد على الفور بأي حدث قد يؤثر على استخدامهم للمنصة، مثل النزاع مع أحد المستخدمين.
  5. تجهيز أنفسهم بأجهزة (هواتف محمولة و/أو أجهزة كمبيوتر) تمكنهم من العمل بشكل صحيح على المنصة، والوصول إلى شبكة إنترنت ذات نطاق ترددي كافٍ، وشبكة هاتف.
  6. التأكد من عدم ترك هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به أو أي جهاز آخر يستخدمه للوصول إلى المنصة دون مراقبة، وعدم الإفصاح عن رموز الوصول الخاصة به لطرف ثالث. يتحمل المستخدم وحده المسؤولية عن أي استخدام يتم من خلال حسابه الشخصي.

أمن وسرية محادثات مؤتمرات الفيديو:

يقر المستخدم والمستشار بالحق في تسجيل محادثات مؤتمرات الفيديو الخاصة بهما على المنصة ولكنهما يوافقان على عدم نشرها علناً. ويلتزمان باحترام السرية المهنية وسرية التبادلات. يحق للمستخدم إخفاء صورته واسمه وتعديل صوته لأسباب شخصية. تجدر الإشارة إلى أن إدارة المحادثات تتم من خلال خدمة Google Meet، ومنصتنا ليست مسؤولة عن إدارة البيانات أثناء محادثات مؤتمرات الفيديو.“

حماية الخصوصية المهنية والبيانات الشخصية

تتم معالجة جميع المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين والمستشارين التي تجمعها المنصة تلقائيًا، وخاصةً للأغراض التالية

  1. إدارة المستخدمين والمستشارين (التسجيل، والمطابقة، وإدارة الطلبات، والشكاوى، والفواتير …)
  2. تطوير الدراسات والإحصاءات
  3. الترويج للمنصة والعمليات التجارية (حملات البريد الإلكتروني، الرسائل النصية القصيرة، الشبكات الاجتماعية…)

يتم تخزين هذه البيانات بشكل آمن للمدة اللازمة لإدارة العلاقة التجارية، وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها.

يمكن للمستخدم الوصول باستمرار إلى بياناته الشخصية ويمكنه في أي وقت تصحيحها أو استكمالها أو تحديثها من خلال الاتصال contact@irchad;net.

يجوز للموظفين والموظفين المصرح لهم وكذلك مقدمي الخدمات والمقاولين من الباطن في منصة إرشاد الوصول إلى البيانات الشخصية للمستخدمين أو الاستشاريين أو التعامل معها أو معالجتها في نطاق مهمتهم فقط. ومع ذلك، فإن المعلومات المتعلقة بالاستشارات (الأسئلة والتبادلات الكتابية بين المستشارين والمستخدمين) مشفرة وسرية للغاية. وعلى هذا النحو، لا يمكن لفرق منصة إرشاد الوصول إليها ولا تخضع لأي معالجة.

تُخزَّن جميع البيانات الشخصية للمستشارين أو المستخدمين في ظل ظروف تتوافق مع متطلبات الأمن والسرية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها، بما  فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية.

من خلال هذا العقد، تجمع منصة إرشاد بياناتك. اتصل بـ [email protected] لممارسة حقوقك في الوصول والتصحيح والمعارضة وفقًا للأحكام التنظيمية.

الملكية الفكرية

دون أن تكون هذه القائمة شاملة، فإن العلامة التجارية ”منصة إرشاد“ وكذلك مشتقاتها بما في ذلك الشعارات والميثاق الغرافيكي والتصميم ومحتوى المنصة ، وكذلك الأسماء التجارية وأسماء النطاقات، تشكل أعمالاً بالمعنى المقصود في قانون الملكية الفكرية في الولايات المتحدة.

منصة إرشاد هي المالك والمشغل الحصري للأنظمة والبرمجيات والهياكل والبنى التحتية وقواعد البيانات والمحتويات من أي نوع من المنصة أو التي تديرها منصة إرشاد على المنصة، والتي هي أيضاً محمية بموجب الحقوق السارية، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية.

يُحظر تمامًا أي اقتحام غير مصرح به أو تعديل، وكذلك أي إعادة استخدام ونسخ واستنساخ واستخدام أي من هذه العناصر، كليًا أو جزئيًا، دون إذن من منصة إرشاد، وقد يخضع ذلك لإجراءات قانونية.

تمنح منصة إرشاد فقط، على أساس شخصي وغير حصري وغير قابل للتحويل، حقًا مؤقتًا لاستخدام العناصر المذكورة أعلاه، من أجل السماح باستخدام المنصة وتنفيذ هذه العناصر. ينتهي حق الاستخدام هذا عند إنهاء الحساب الذي يخول استخدام المنصة لأي سبب من الأسباب.

أي منشور يكتبه المستشار وينشره من مساحته الشخصية على المنصة يكون ويبقى ملكاً للمنصة.

القوة القاهرة

لا يمكن التذرع بمسؤولية منصة إرشاد في حالة القوة القاهرة، ووقوع حدث خارج عن سيطرة منصة إرشاد، والأعطال المحتملة، والمخاطر الفنية، والأعمال الكيدية، والأضرار التي تلحق بالمعدات، وتدخلات الصيانة أو التحديثات اللازمة لحسن سير عمل المنصة. في هذه الحالات، لا يمكن أن تتحمل منصة إرشاد المسؤولية عن أي انقطاع في كل أو جزء من المنصة لا يُعزى إليها.

إعادة التشغيل

يجوز للمستخدم تعليق حسابه الشخصي أو إغلاقه في أي وقت ولأي سبب من الأسباب عن طريق إرسال الطلب إلى منصة إرشاد عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

تحتفظ منصة إرشاد بالحق في إنهاء شروط الاستخدام الأساسية، وفقًا للأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة، لا سيما في حالة عدم امتثال المستشار، بعد إبلاغ المستشار ومناقشته. في هذه الحالة، لن يحق للمستشار استرداد أي مبلغ.

عدم التنازل – بالكامل

لا يجوز تفسير عدم استفادة منصة إرشاد من أي إخفاق أو خرق من جانب لأي من التزاماته التعاقدية أو القانونية على أنه تنازل عن حقه في الاستفادة من هذا الإخفاق أو الخرق.

في حالة الإعلان عن بطلان أو عدم صلاحية أحد أحكام الشروط والأحكام، يعتبر هذا الحكم لاغياً وباطلاً، مع استمرار سريان جميع الأحكام الأخرى للشروط والأحكام.

القوانين المعمول بها

يخضع أي نزاع بين منصة إرشاد والمستخدم، أو بين منصة إرشاد والمستشار، أو بين المستخدم والمستشار لمحاولة حل ودي.

جميع المنازعات بين منصة إرشاد والمستخدم، أو منصة إرشاد والمستشار، أو المستخدم والمستشار، الناشئة عن هذا العقد أو المتعلقة به، يجب أن تُسوى بشكل نهائي وحصري وفقاً لقواعد محاكم ولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية.